الأهلي

اخبار الصفقات:خليفة جلبرتو الذى وقع للاهلى على بياض وقال يكفينى شرفا ان ارتدى قميص الاهلى

على الرغم من أن محمد عبد الوهاب، لم يملك سجلًا طويلًا في مشاركته مع الأهلي، إلا أنه استطاع أن يسكن قلوب جميع جماهير القلعة الحمراء، بسبب انتمائه وحب الشديد للمارد الأحمر.

وبدأ عبد الوهاب مسيرته مع الأهلي في موسم 2004-2005، بعدما انتقل إلى القلعة الحمراء، قادمًا من صفوف الظفرة الإماراتي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وفي بداية مشواره مع الأهلي، لم يحصل عبد الوهاب، على فرصة للمشاركة مع الفريق الأحمر، خاصة في ظل تألق الأنجولي جيلبرتو نجم الأهلي السابق.

 

 

وفي عام 2005، وتحت شعار مصائب قوم عند قوم فوائد، تعرض جيبلرتو لإصابة قوية، قبل مواجهة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا، ليحجز بعدها محمد عبد الوهاب مقعده في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، ويصبح أحد العناصر الأساسية للفريق.

في الذكرى الـ17 لرحيله.. والدة لاعب الأهلي محمد عبد الوهاب: قبل ما يموت كان نفسه يخطب ويتجوز |بث مباشر
وبفضل مستواه، انضم إلى منتخب مصر الأول، ليشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي توج بها المنتخب الوطني، وهو ما دفع الأهلي بعدها يتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي.

وبعد تعاقد الأهلي بشكل رسمي، مع عبد الوهاب، ليتحقق حلم اللاعب الذي طالما تمناه، توفي اللاعب داخل ملعب القارة الحمراء، ليمثل المعني الحقيقي لجملة، مات على حب الأهلي.

وستظل كلمات عبد الوهاب عالقة في أذهان جماهير الأهلي، حيث قال سابقًا لا يوجد لاعب فى مصر يستطيع مساومة الأهلي، أنا تحت أمر الأهلي، ويكفينى شرفًا ارتداء الفانلة الحمراء ولن أفترى على النعمة، فهل يصدق أحد أننى يمكن أن أساوم أكبر نادٍ فى أفريقيا والوطن العربي، بالتأكيد من يفعل ذلك مجنون.

كما قال أيضًا، أنا وعدت النادي الأهلي إني أبقي موجود، ومقدرش أخلف وعدي مع النادي الأهلي، لأن دي مسألة مستحيلة، النادي الأهلي موعدنيش بحاجة وأخلفها

يمر الحادي والثلاثين من أغسطس، الذكرى السابعة عشر، على وفاة محمد عبد الوهاب، نجم الأهلي ومنتخب مصر الراحل.

وتوفي محمد عبد الوهاب عن عمر يناهز 22 عامًا، على إثر أزمة قلبية، في نفس اليوم الحادي والثلاثين من أغسطس، من عام 2006.

وتعرض محمد عبد الوهاب، لأزمة قلبية أثناء خوض التدريبات الصباحية للفريق الأحمر، على ملعب مختار التتش، وتم نقلها إلى المستشفى إلا أن محاولات إسعافه لم تنجح ليفارق الحياة، وهو ما زال في ريعان شبابه.و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading