الأهلي

معندهوش عزيز.. قرار ناري من كولر ضد “نجم الأهلي” يصدم جماهير النادي !!

يحقق النادي الأهلي نتائج إيجابية للغاية خلال الفترة الأخيرة، ولكن هذا الأمر لم يمنع ظهور بعض الأزمات داخل قوام الفريق الأول بالقلعة الحمراء، وخاصة فيما يتعلق بغضب بعض اللاعبين من عدم المشاركة بشكل أساسي خلال المباريات الماضية، لدرجة مطالبة بعضًا منهم بالرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى نادي آخر من أجل ضمان المشاركة في المباريات.

قرار كولر ضد نجم الأهلي
قرر المدرب السويسري مارسيل كولر وضع برنامج إعداد خاص للوافد الجديد المحترف الفرنسى أنتونى موديست، لتجهيزه بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

وقالت التقارير، بأن “كولر” قد قرر عدم الدفع باللاعب خلال المباريات القادمة للأهلى، بسبب عدم الجاهزية الكاملة للاعب، ورفض السويسري فكرة الأستعانة باللاعب خلال المباريات المقبلة بسبب عدم الجاهزية الفنية، حيث لا يريد المدير الفني بأن يتعرض اللاعب لإصابة قوية خلال بداية مشاركته مع الأهلي تحرم الفريق من جهوده لفترة طويلة.

وأشارت التقارير، بأن كولر مستاء بعض الشيء من عدم جاهزية انتوني موديست حتى هذه اللحظة، وطلب من اللاعب التركيز في التدريبات والبرنامج التأهيلي من أجل العودة في أقرب وقت للملاعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمباراة هامة أمام نظيره البترولى فريق أنبى، حيث من المقرر أن يقام اللقاء فى الساعة السابعة من مساء الأربعاء المقبل.

وكان الأهلي قد نجح فى حسم التأهل الى دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق سان جورج الأثيوبى عقب أن حسم الأهلى تأهله من دور الـ32 بالبطولة، بنتيجة 7-0 من مجموع مباراتى الذهاب و الإياب، ليكتب تاريخ جديد بتواجده في دور المجموعات للمرة الثامنة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading