الزمالك

سهام صالح تفجر مفاجأت عن الجلسة التى تمت مع المدير الفنى الجديد للزمالك والصفقات القوية التي في الطريق

قالت الإعلامية سهام صالح مقدمة برنامج الكلاسيكو المذاع على قناة “”d m c أن الكابتن أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة بالزمالك والكابتن ميدو عضو اللجنة الفنية في النادي عقدوا أكثر من جلسة مع المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو كما شاركهم أثناء الجلسات الجهاز المعاون وذلك لمعرفة طلبات المدير الفني في الموسم الجديد وكان المدير الفني اوسوريو قد قام بتجهيز ملف كامل بأسماء اللاعبين اللي من المفترض الإستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة كما قام بتجهيز المراكز التي يرغب في الحصول علي اماكن للاعبين بها لتدعيمها ولكنه رفض الإعلان عنها لحين معرفة عدد اللاعبين الذي سوف يحصل عليها خلال هذه المدة.
كما عقبت سهام صالح ان آي تفريط في لاعبين الآن سوف يحدث ازمة داخل الفريق.
وأضافت الإعلامية سهام صالح أنه بالفعل الإدارة تحركت في الحصول علي أكثر من لاعب وكان أبرزهم اللاعب هشام صلاح الباك اليمين لنادي الاتحاد السكندرى .
كما أكدت سهام صالح ان اللاعب هشام صلاح وافق علي ضمة لصوف الزمالك وينتظر إدارة الاتحاد في التعاقد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة لكي يحسم الصفقة بشكل رسمي.
أما بالنسبة لتدعيم حراسة مرمى الزمالك تحدثت الإعلامية سهام صالح قائله ان الحارس أحمد ميهوب لاعب غزل المحلة وقع للفريق لمدة أربع موسام وتم الإتفاق معه علي كل التفاصيل حيث انه كان هناك تواصل مع مسئولي ادارة الزمالك مع إدارة غزل المحلة ولكن ؟ تم تأجيل هذه الصفقة لنهاية الموسم الحالي وذلك لموقف غزل المحلة الغير مرضي بالدورى وإدارة الزمالك تنتظر حتي يحسم فريق غزل المحلة موقفه خلال الفترة الصعبة التي يمر بها النادي.
كما اشارت الإعلامية سهام صالح بأن نادي الزمالك نجح في تجديد عقد سيف فاروق جعفر لمدة ثلاث سنوات كما تم تجديد عقد التونسى حمزة المثلوثي لمدة موسمين واللاعب سيف الدين الجزيرى لمدة موسمين أيضاً حيث ستنتهى عقود اللاعبين الأربعة بنهاية الموسم.
وبالنسبة للاعبين المعارين قالت الإعلامية سهام صالح عبر برنامجها ان المدرب أوسوريو أستقرعلي رجوع اللاعب محمود علاء وأحمد عيد ويوسف اوباما وسوف يشارك اللاعب اوزباما في التدريبات بعد عيد الأضحى المبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading