الأهلي

طلباتك أوامر يا كولر.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع “ابن النادي” مقابل 20 مليون جنيه

أكدت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد طلب بالفعل الحصول على خدمات صفقة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية، وخاصة في مركز قلب الدفاع بعد الإصابات الكبيرة التي ضربت هذا الخط في الآونة الأخيرة وبات النادي لا يمك سوى لاعبان أو ثلاث على الأكثر جاهزين للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

كولر يطالب بالتعاقد مع مدافع جديد
قالت تقارير إعلامية، بأن المدرب الحالي للقلعة الحمراء مارسيل كولر قد طلب من الإدارة حسم صفقة من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة والتوقيع مع مدافع مميز من داخل الدوري المصري، ويفضل بأن يكون لاعب دولي، ليقدم الإضافة في الخط الخلفي للفريق.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي يريد الحصول على توقيع أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق السابق ونجم سيراميكا كليوباترا الحالي، حيث يمتاز اللاعب بقدرته على اللعب في أكثر من مركز بالخط الخلفي، وهذا بجانب سهولة إقناعه بالانتقال نحو القلعة الحمراء.

تفاصيل عرض الأهلي للتعاقد مع بيكهام
من المتوقع بأن يقدم الأهلي عرضه الأول للحصول على خدمات اللاعب أحمد رمضان بيكهام في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك مقابل نحو 20 مليون جنيه، وسيحاول استغلال علاقاته الطيبة مع مسؤولي بيراميدز لإقناع النادي بالتنازل عن توقيع اللاعب.

في حيين سيحصل “بيكهام” على نحو 6 مليون جنيه في الموسم الواحد كراتب سنوي مع الأهلي بجانب بعض المزايا والامتيازات الأخرى التي سيتحصل عليها بناءً على المستويات التي سيقدمها مع الفريق خلال مدة عقده، والمتوقع بأن تصل لنحو 3 سنوات كاملة وقابلة للتجديد لمدة موسم آخر.

الجدير بالذكر بأن “بيكهام” يعيش واحدة من أهم فترات حياته وأفضلها على المستوى الاحترافي، حيث تواجد في تشكيلة منتخب مصر مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وبات يشارك بصفة أساسية كما حدث في مباراة تونس الأخيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading