الأهلي

مصدر بالأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن حقيقة التعاقد مع الغول البرازيلي رسمي خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبك الكوري الجنوبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من اجل ضمه، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن، مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اقتراب من التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبك الكوري الجنوبي، خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث رفع مسؤولو القلعة الحمراء، المقابل المادي من أجل الموافقة على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات، بناء على طلب كولر.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، بشأن دخول مسؤولو القلعة الحمراء، في مفاوضات قوية مع جوستافو سوزا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبك الكوري الجنوبي، واقتراب تواجده داخل مصر، وموعود وصوله إلى القاهرة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورةة”، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، لا يوجد جديد بشأن المهاجم، ولم نصل إلى اتفاق بشأن جوستافو سوزا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبك الكوري الجنوبي، واللاعب ما زال مستمر مع فريقه، والأمور تزداد صعوبة خلال الفترة الحالية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث صعد الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي ليضرب موعداً مع إنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading