الأهليالزمالك

الصفقة المستحيلة.. نجم الأهلي يهدد بالانتقال إلى الزمالك في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن الأيام الأخيرة الماضية شهدت توتر العلاقة بين اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي، ومدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني، والتي أثرت في استبعاده بشكل دائم من المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، هدد بالانتقال إلى نادي الزماك، في حالة عدم عودته من جديد إلى الملاعب والمشاركة في المباريات، مشيرا إلى أن اللاعب عقد جلسة مع خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء من أجل معرفة أسباب استبعاده من المباريات الأخيرة..

وعبر اللاعب محمد مجدي أفشة عن غضبه لـ خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي، حيث أكد أنه يرغب في العودة من جديد إلى الملاعب والمشاركة في المباريات من أجل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر، وأكدت المصادر أن اللاعب يفكر في الرحيل عن الأهلي خلال الفترة الحالي، والانضمام إلى الزمالك.

على جانب آخر، ينهي الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة بلدية المحلة، المقرر لها غدا السبت الـ 11 من مايو في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز.

وأعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمباراة الغد أمام بلدية المحلية والتي شهدت عودة اللاعب ياسر إبراهيم  والتونسي علي معلول، وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمود متولي، رامي ربيعة، محمد هاني، عمر كمال، كريم فؤاد، علي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، رضا سليم، محمد مجدي “أفشة”، كريم وليد، محمد الضاوي، حسين الشحات، بيرسي تاو.
  • خط الهجوم: أنتوني موديست، محمود عبد المنعم كهربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading