الأهليالكورة المصرية

من فم الأسد.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر لمدة 3 سنوات رسميًا

قالت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد قاد بنفسه مفاوضات القلعة الحمراء للتعاقد مع لاعب الزمالك السابق، وهذا بعدما طلب المدرب السويسري مارسيل كولر من الإدارة سرعة حسم بعض الصفقات الجديدة قبل دخول الميركاتو الشتوي والذي يفتح أبوابه في شهر يناير القادم، وخاصة في ظل وجود العديد من النواقص الواضحة في تشكيلة الفريق الأحمر.

الأهلي يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق
ذكرت تقارير صحفية بأن المارد الأحمر قد تقدم بعرض رسمي إلى اللاعب عمر كمال عبد الواحد، وذلك في محاولة للحصول على توقيعه لمدة 3 سنوات ونصف خلال فترة الانتقالا الشتوية.

وأوضحت التقارير، بأن عرض الأهلي ينص على حصول اللاعب على نحو 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، وفي حين سيحصل نادي مودرن فيوتشر على 30 مليون جنيه من أجل أن يتنازل عن واحد من أهم وأفضل لاعبيه في منتصف الموسم.

وأشارت مصادر مطلعة وقريبة من إدارة القلعة الحمراء، بأن عمر كمال هو الصفقة الأهم بالنسبة للكابتن الخطيب ولجنة التعاقدات والتسويق في الشياطين الحمر خلال الفترة الحالية، ولهذا فمن الطبيعي بأن ترى إصرار كير من جانب الإدارة لحسم تلك الصفقة حتى قبل انطلاق الميركاتو بشكل رسمي.

موقف عمر كمال من اللعب في الأهلي
وكانت المصادر قد أكدت بان “عمر” قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة الانتقال إلى صفوف الأهلي وطلب من الإدارة حسم الأمر مع مسؤولي مودرن فيوتشر خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر بأن مسؤولي الزمالك قد حاولوا التعاقد مع اللاعب، ولكن يبدو بأن الأهلي بات هو الأقرب الآن لحسم تلك الصفقة والحصول على توقيع الظهير الأيمن لمنتخب مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading