الأهلي

كاف يعلن مصير جماهير الترجي من حضور مواجهة الأهلي.. والزي الأسود يربك الأحمر

تحدثت صحيفة الشروق التونسية عن قيام لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، برفض طعن الترجي التونسي بشأن امكانية حضور جماهيره للقاء الأهلي.
وتمسك كاف بتطبيق العقوبات على الترجي التونسي، والتي كان قد تم الإعلان عنها في الأسبوع الماضي، من طرف لجنة الانضباط، وهي 4 مباريات دون حضور الجمهور مع وقف التنفيذ لمباراتين.

وكان كاف قد قرر أيضاً توقيع عقوبة مالية على الترجي التونسي وذلك بقيمة 300 ألف دولار، مع التهديد بالإقصاء من البطولة حال خروج الجماهير عن النص وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مواجهة شبيبة القبائل الجزائري وهو ما تسبب في بعض الإصابات وعدم انطلاق الشوط الثاني في موعده.

الأهلي بالزي الأسود أمام الترجي التونسي في رادس

وفي نفس السياق، تقرر أن يرتدي النادي الأهلي الطاقم الأسود كاملًا، والحارس الزي الأخضر، فيما يرتدي الترجي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت والجوارب الحمراء، كما تم الاتفاق على وصول الفريق إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف الساعة من موعد انطلاقها.

وقد يربك الزي الأسود حسابات النادي الأهلي خلال مواجهة الترجي التونسي، خاصة أن المارد الأحمر لا يرتدي هذا الطاقم بشكل مستمر.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة مميزة خلال مواجهة الذهاب أمام فريق الترجي التونسي وذلك من أجل تعزيز فرص الفريق الأحمر في التأهل قبل خوض لقاء الإياب في استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading