الأهلي

“يا صفقاتك يا خطيب”.. الأهلي يتعاقد مع مهاجم سوبر مقابل 22 مليون جنيه

تمكن مسؤول النادي الأهلي من اتمام التعاقد مع أول صفقات الفريق في ميركاتو يناير 2024، وهذا بعدما شهدت الأيام الماضية اجتماع مكثف بين الكابتن محمود الخطيب من جهة وبين المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك من أجل الاتفاق على بعض الأمور المتعلقة بسوق الانتقالات الشتوية، سواء بشأن بيع بعض اللاعبين أو الأسماء الجديدة التي ستنضم للمارد الأحمر في الميركاتو الشتوي.

الأهلي يحسم أول الصفقات رسميًا

وصل أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء، إلى اتفاق مع اللاعب أحمد ياسر ريان، نجم سيراميكا كليوباترا ولاعب الأهلي السابق، وذلك بشأن عودته من جديد إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب قد أبدى رغبة كبيرة في العودة من جديد، وطالب من “توفيق” سرعة حسم الأمور مع إدارة سيراميكا في الأيام القادمة.

ويذكر بأن الأهلي يملك بند في عقد اللاعب يسمح له باستعادة خدماته مقابل دفع نحو 22 مليون جنيه لصالح ناديه الحالي، وهو ما قد يحدث بالفعل في غضون الساعات المقبلة.

الخطيب يجهز مفاجآت سارة لجمهور الأهلي

في سياق متصل، قال مصدر رسمي داخل القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب يجهز مفاجآت بالجملة لكل جماهير النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وخاصة بعدما تمكن الفريق من حصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وبحسب التقارير، فإن إدارة الشياطين الحمر لديها خطة للتوقيع مع 3 صفقات سوبر في ميركاتو يناير 2023، وهذا بهدف تدعيم كتيبة المدرب مارسيل كولر بعناصر جديدة قادرة على مساعدة الأهلي في حصد الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading