الزمالك

فرحة ما تمت.. قرار عاجل من اتحاد الكرة يصدم كل جماهير الزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن قائمة الاندية التي من المؤكد بأن تشارك في بطولة السوبر المحلي، مشيرًا إلى كونها ستقام بنظام جديد ولكنه سيكون مفيد للأندية المشاركة وكذلك للجمهور، وستقام البطولة بمشاركة 4 فرق ومن دور نصف النهائي والمربع الذهبي بدلًا من إقامتها على هيئة مباراة واحدة فقط كما كان يحدث في النظام القديم.

قرار عاجل من اتحاد الكرة يصدم الزمالك
كشف مصدر مطلع في الاتحاد المصري لكرة القدم عن كون بطولة السوبر هذا الموسم سوف تقام بتواجد أربع أندية وهي الأهلي بطل الدوري وبيراميدز وصيف الدوري وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة وكذلك فيوتشر والذي تحصل على المركز الرابع في بطولة الدوري المصري بالموسم الماضي.

وبهذا يكون اتحاد الكرة قد قرر استبعاد نادي الزمالك من المشاركة في بطولة السوبر، وذلك بعدما كان الأخير قد انسحب من مسابقة الموسم الماضي، وشارك بيراميدز بدلًا منه وخسر النهائي أمام النادي الأهلي.

اعتراض من إدارة الزمالك على قرار الاتحاد
قالت تقارير إعلامية بأن الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سيقدم اعتراض رسمي على قرار الاتحاد بشأن استبعاد الفارس الأبيض من المشاركة في بطولة السوبر.

وأوضح المصدر، بأن الزمالك يرى بأنه الأحق بالمشاركة في تلك البطولة، وخاصة لكونه سيلعب المباراة النهائية لكأس مصر خلال النسخة الحالية أمام الأهلي، وكذلك لكونه قد تحصل على المركز الثالث في بطولة الدوري خلال الموسم الماضي، فكيف لا يشارك في البطولة، في حين يتم استدعاء فيوتشر صاحب المركز الرابع.

ومن المتوقع بأن يتم التحقيق في شكوى واعتراض الزمالك ويصدر اتحاد الكرة قراره النهائي بخصوص هذا الشأن في الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading