الأهلي

وصل خلاص.. الأهلي يحصل على توقيع “مهاجم سوبر” مقابل مبلغ مالي كبير

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تمكن من حسم صفقة سوبر في فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث يريد الأخير ضم 3 لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو القادم، وهذا ضمن خطة الإدارة لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح بشكل سريع وفي أقرب وقت ممكن.

الأهلي يعلن عن أول صفقاته

قالت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد تمكن أخيرًا من الحصول على الصفقة الأولى في ميركاتو يناير، وهذا عن طريق التوقيع مع اللاعب مروان حمدي، مهاجم المصري البورسعيدي ولاعب الزمالك السابق، وهذا بعدما اقتنع المدرب السويسري بالتوقيع مع مهاجم محلي في سوق الانتقالات الشتوي بعد فشل الثنائي صلاح محسن وأنتوني موديست في تقديم مستويات مقنعة.

أشارت التقارير نقلًا عن مسؤولين في الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق من أجل حسم المفاوضات مع إدارة النادي البورسعيدي في الساعات المقبلة، حيث من المتوقع بأن تحسم صفقة التعاقد مع “مروان” مقابل نحو 25 مليون جنيه.

وكانت بعض المصادر القريبة من الأهلي، قد أكدت بان اللاعب أعطى موافقة نهائية على اللعب بالقميص الأحمر وذلك مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 10 مليون جنيه.

كولر يقرر الاستغناء عن 5 لاعبين في الأهلي

قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الاستغناء عن خدمات 5 لاعبين دفعة واحدة في فترة الانتقالات الشتوية، حيث أصبح من المؤكد رحيل هؤلاء اللاعبين في الساعات المقبلة.

ويعد الأسم الأبرز والمرشح للرحيل عن الأهلي هو صلاح محسن وكذلك كريم نيدفيد، وهذا بالإضافة إلى الحارس الشاب حمزة علاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading