الأهليالكورة المصرية

أخدناه منهم ببلاش.. الأهلي يحصل على توقيع “مايسترو بيراميدز” لمدة 3 سنوات

أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن هناك رغبة كبيرة لدى مسؤولي القلعة الحمراء للحصول على توقيع لاعب سوبر من داخل صفوف بيراميدز، وذلك بشكل مجاني بعدما ينتهي عقده مع النادي السماوي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعدما قالت تقارير إعلامية بأن اللاعب قد رفض تجديد عقده مع بيراميدز وطلب تأجيل الحديث حول هذا الأمر لحين انتهاء الموسم الجديد.

الأهلي يفاوض نجم بيراميدز
أشارت تقارير إعلامية صباح اليوم، بان الكابتن محمود الخطيب قد أعطى توجيهات إلى أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق، بشأن ضرورة التفاوض مع اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي نجم بيراميدز واستغلال فرصة عدم تجديده للعقد مع النادي السماوي.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي يريد تعزيز صفوفه بالحصول على خدمات “الكرتي” وخاصة لكون اللاعب سيكون حر مع بداية الموسم المقبل، بل وبإمكانه التوقيع لأي نادي آخر خلال شهر يناير المقبل، أي بعد أقل من 5 شهور من الآن.

عرض الأهلي للتعاقد مع وليد الكرتي
في هذا الصدد، قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق على رصد راتب سنوي يقدر بنحو 700 ألف دولار لإقناع وليد الكرتي بالانتقال نحو القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

ومن المتوقع بأن يحاول الأهلي الحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي من شهر يناير المقبل، وذلك بهدف قطع الطريق على بيراميدز، والذي من المؤكد بأن يحاول تجديد عقد اللاعب خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد نجح في الحصول على توقيع إمام عاشور خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد الاستغناء عن خدمات حمدي فتحي، وفي الموسم المقبل من المتوقع بأن يرحل اللاعب عمرو السولية عن تشكيلة المارد الأحمر، ولهذا سيحاول الأهلي تعويضه بالتعاقد مع وليد الكرتي في عقد يمتد لمدة موسمين وقابل للتجديد لمدة موسم آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading