الأهلي

«الأهلي طالب 10 مليون دولار» عاجل نجم الأهلي مطلوب في قطر وسط منافسة أوروبية خليجية بالانتقالات الشتوية.. إليكم التفاصيل!!!

انتشر بشكل كبير جداً خلال الفترة الأخيرة أن نادي قطر يدخل في مفاوضات مع النادي الأهلي، حيث كشفت تقارير صحفية قطرية أن مسؤولين في نادي قطر دخلوا خلال الساعات الماضية في مفاوضات مع النادي الأهلي في من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالي أليو ديينج نجم خط وسط الفريق خلال… فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل، بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب طوال المواسم الأخيرة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على التفاصيل

وذكرت صحيفة الراية القطرية أن نادي قطر دخل في مفاوضات مع الأهلي من أجل الحصول على اللاعب المالي الدولي خلال الفترة المقبلة، ليكون بديلاً للاعب العراقي بشار رسن الذي سيرحل عن الفريق، في في ظل خطة الفريق لضخ دماء جديدة من أجل المنافسة على البطولات. .

وأوضحت الصحيفة أن النادي القطري يدخل في منافسة قوية للحصول على خدمات ديينج مع عدد من الأندية الأوروبية والخليجية. وشارك في 203 مباراة مع الأهلي منذ انضمامه، ونجح في تسجيل نحو 7 أهداف وصناعة 11 آخرين لزملائه، وساهم في الفوز بالعديد من البطولات المحلية والقارية.

 

كشفت التقارير أن إدارة النادي الأهلي منفتحة للاستماع ومناقشة العروض الخاصة برحيل اللاعب أليو ديينج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، خاصة أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني يمتلك العديد من الخيارات البديلة مثل أحمد نبيل. كوكا ومروان عطية في منصبه. لقد اعتمد عليه مؤخرًا على حساب ديينج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading