الأهلي

“وقع على بياض”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز مقابل 8 مليون في الموسم

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي عن وجود مفاوضات متقدمة للغاية مع لاعب بيراميدز، وذلك تمهيدًا لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء في الشتاء المقبل، لتعويض النقص الملحوظ في عدد اللاعبين بخط الدفاع داخل النادي الأهلي، في ظل عدم رضا المدير الفني السويسري مارسيل كولر على المستوى الذي يقدمه الثنائي رامي ربيعة ومحمود متولي، ومطالبته بالتعاقد مع لاعب جديد مميز في مركز قلب الدفاع لينافس محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم على مراكزهم الأساسية.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع لاعب بيراميدز
قالت تقارير إعلامية، بان المارد الأحمر دخل في مفاوضات جادة للتوقيع مع محمد حمدي، نجم بيراميدز والظهير الأيسر في منتخب مصر، وذلك تمهيدًا للحصول على توقيعه في الشتاء المقبل، لينضم إلى كتيبة النادي الأهلي.

وأوضحت التقارير، بان “كولر” معجب للغاية بإمكانيات الدولي المصري، وخاصة في ظل قدرته على اللعب بأكثر من مركز، وخاصة قلب الدفاع والظهير الأيسر، هي مراكز يحتاج فيها النادي الأهلي إلى تدعيم قوي، حيث يفتقد المارد الأحمر إلى وجود لاعب قوي ينافس علي معلول على مكانه الأساسي في تشكيلة كولر، وكذلك هناك بعض النواقص الملحوظة في مركز قلب الدفاع مع الإصابات المتكررة لمحمود متولي ورامي ربيعة.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد عرض نحو 8 مليون جنيه كراتب على اللاعب في الموسم الواحد من أجل إقناعه بالانتقال إلى كتيبة مارسيل كولر.

موقف لاعب بيراميدز من الانتقال للأهلي
وفي هذا الصدد، كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي بأن اللاعب رحب وبشدة بفكرة الانتقال إلى القلعة الحمراء، بل وأكد على استعداده على أن يوقع على “بياض” من الآن، ولكن بشرط أن يحسم مسؤولي الشياطين الحمر تلك الصفقة مع بيراميدز، في ظل بقاء موسم كامل في عقد اللاعب مع النادي السماوي.

الجدير بالذكر بأن “حمدي” يعد من أبناء النادي الأهلي ولكن اللاعب خرج مبكرًا وفي سن صغيرة وانتقل لصفوف إنبي ومنه إلى بيراميدز والذي شهد أفضل فترات تألقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading