الكورة المصرية

“فضيحة” بالأسماء .. 4 لاعبين من الأهلي والزمالك يقعون في فخ المنشطات ..لن تصدق من هم

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن آخر مستجدات الأزمة المثارة حاليًا حول رمضان صبحي، جناح بيراميدز، بشأن إيجابية عينة المنشطات الخاصة باللاعب، مشيرا إلى وجود بعض لاعبي الأهلي والزمالك ضمن جدول whereabouts المعني بهذا الأمر.

وقال حتحوت، عبر صفحته الرسمية على «إكس»: «يخضع بعض اللاعبين لجدول whereabouts المعني بإثبات أماكن وجودهم يخضعوا لفحص عينات في أي وقت، وهناك أسماء معينة موجودة في هذا الجدول، فمن الأهلي حسين الشحات ومروان عطية، ومن الزمالك أحمد فتوح وعبدالله جمعة «بعد أزمة الموسم الماضي»، واستمر وجود اسم فتوح هذا العام.

وأضاف: «منذ سنتين تقريبا يتواجد اسم رمضان صبحي في القائمة، ففي العام الماضي تواجد من بيراميدز رمضان ومعه مصطفى فتحي، وفي العام الحالي تواجد رمضان من جديد ومعه إبراهيم عادل».

وتابع حتحوت: «من المهم ذكر أنه، منذ فترة، لا أعلم تحديدًا تاريخها، جاءت إحدى عينات رمضان صبحي إيجابية، اللاعب قدّم وقتها مستندات تثبت أنه مريض وأن دواء السيولة هذا ضروري لعلاجه، مستخدمًا بند Therapeutic Use Exemptions، الذي استخدمه محمد بركات لاعب الأهلي السابق في وقت سابق، فتم تبرئة رمضان صبحي، وهو بند يتيح تناول أدوية تحتوي موادًا مدرجة ضمن المحظورات».

وتابع بأنّه في أغسطس 2023، وفي إحدى زيارات النادو لتدريبات بيراميدز لأخذ عينة من رمضان صبحي، لم يقتنع الطبيب المختص بالعينة، فسحب عينة جديدة في نفس الزيارة، بعدها بـ8 أشهر، وتحديدًا في 26 مارس الجاري، وصل خطاب لاتحاد الكرة من النادو يفيد باحتمالية «تلاعب» رمضان صبحي في عينته المشار إليها.

واختتم: «يتساءل مسؤولو بيراميدز عن السبب وراء تأخير وصول القرار لـ8 أشهر، وردت المنظمة بأنّ الأمر يستغرق شهورًا – طبقًا للكود – للتحقيق والاستقصاء قبل إرسال الاتهام»، مؤكدًا أن بيراميدز تقدم بشكوى بالفعل ضد اتحاد الكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading