الأهلي

“خد بالك معندناش الكلام ده في الأهلي”.. قرار عاجل من كولر ضد هداف الأهلي والخطيب يتدخل !!

قالت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد رفض طلب من نجم الفريق والوافد الجديد لصفوف الشياطين الحمر، وسام أبو علي، والذي كان يرغب في خوض مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري ضمن مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال نسختها الحالية 2023-2024.

قرار هام من كولر ضد نجم الأهلي

أشار التقارير بان الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم القلعة الحمراء الجديد، قد تحدث بشكل شخصي مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر وذلك من أجل إقناعه بالحصول على فرصة للمشاركة في مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

شاهد أيضاً:  ضربة موجعة.. الكاف يصدم النادي الأهلي قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

 

وأوضحت المصادر، بأن كولر قد رفض هذا الأمر شكلًا ومضمونًا، وقال بأن المشاركة في تلك المواجهة قد تتسبب في معاودة الإصابة له من جديد، وبالتالي يحرم الفريق من جهوده في المباريات المقبلة.

وبحسب ما أكدته تقارير صحفية، فإن المدرب السويسري قد وجه تحذير شديد اللهجة إلى اللاعب بخصوص عدم تكرار هذا الطلب مرة أخرى سواء في مباراة شباب بلوزداد أو في أي مباراة أخرى، مؤكدًا بأن الفريق يملك كتيبة كبيرة من اللاعبين، ومن الأفضل له أن يتعافى تمامًا من الإصابة ومن ثم يشارك في المباريات حتى يظهر بالشكل اللائق أمام الجماهير في أولى مبارياته مع النادي الأهلي.

وكان الكابتن محمود الخطيب قد تدخل وتحدث مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، وأكد بأنه فرصته ستأتي في الفترة المقبلة وعليه استغلالها بالشكل الأمثل ليكون المهاجم الأساسي في كتيبة مارسيل كولر خلال النصف الثاني من هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading