الزمالك

ضربة موجعة.. تأكد غياب ثنائي الزمالك عن مواجهة فيوتشر بالدوري المصري

تلقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية لضربة موجعة وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظرها يوم غدًا الأحد أمام فريق نادي فيوتشر على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

تأكد غياب ثنائي الزمالك عن مواجهة فيوتشر بالدوري المصري
وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أسامة نبيه المدير الفني الجديد لفريق نادي الزمالك قد تلقى نبأ حزين بعد تأكد غياب الدولي التونسي حمزة المثلوثي عن مواجهة فريق نادي فيوتشر حيث أبلغ الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق بأن الظهير الأيمن لنسور قرطاج يعاني من مزق في السمانة وسيكون من الصعب تجهيزه لمواجهة كتيبة علي ماهر.

في الوقت الذي يعاني فيه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق من نزله برد وهو الذي لم ينجح في المشاركة بالتدريبات الجماعية الأخيرة ليواصل غيابه عن المباريات القادمة حيث لم يتواجد في مباراة غزل المحلة التي خسرها الفريق بهدف واحد مقابل هدفين.

يُذكر أن نادي الزمالك يمر بسلسلة من النتائج السلبية خلال الفترة الماضية حيث لم يعرف طعم الفوز خلال المباريات الستة الأخيرة في جميع البطولات بالخسارة في أربعة مباريات والتعادل في مباراتين وهو ما جعله يحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة بينما يحتل فيوتشر قبل مباراة الغد المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading