الأهلي

حتحوت يفجر مفاجأة جديدة بشأن أزمة حسين الشحات والشيبي

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن آخر تطورات أزمة حسين الشحات جناح النادي الأهلي ومحمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز، مشيرًا إلي أنه من المقرر صدور قرار اتحاد الكرة في القضية خلال الأيام القليلة القادمة.

كانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قامت مؤخرًا بالتحقيق مع محمد الشيبي بسبب لجوئه للمحاكم في المشادة التي حدثت بينه وبين حسين الشحات، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “ًصدى البلد” :” اتحاد الكرة أبلغنا أنه من الوارد أن يصدر قرار في قضية ازمة حسين الشحات والشيبي خلال الأسبوع الحالي”.

وأشار :” اتحاد الكرة ينتظر رد الفيفا على استفساره السابق لمعرفة هل من حق “الشيبي” اللجوء للقضاء المدني أم لا في أزمتة مع حسين الشحات “.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “ًصدى البلد” :” في الغالب سوف يكون قرار الاتحاد الدولي أنه سوف يقر أن هذا الأمر داخلي يفصل فيه اتحاد الكرة والذي سوف يصدر قراره بعد ذلك”.

وتابع :” الأهلي أبلغنا أنه في حال عدم صدور قرار خلال الأيام القادمة سوف يصعد موقفه من القضية للاتحاد الدولي لكرة القدم لكنه ينتظر أن تنتهي مهلته التي حددها لاتحاد الكرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading