الزمالك

على غرار سيف فاروق جعفر.. تمرد جديد للاعب الزمالك للهروب وتحركات عاجلة من حسين لبيب

يبدو أن حالة تمرد تضرب صفوف ناشئي الزمالك فعلى غرار سيف فاروق جعفر برفضه التجديد إلى الزمالك والانضمام إلى الفريق المنافسة في واقعة أثارت غضب جمهور الزمالك، إذ تدور نفس الأزمة من جديد بطلها لاعب الفريق الصاعد أحمد عبد الرحيم إيشو، إذ رفض اللاعب تجديد عقده مع الفريق.

أزمة جديدة في الزمالك وبطلها إيشو

وفتح الزمالك باب المفاوضات مع اللاعب بعدما جرى تصعيده مؤخرا للمشاركة مع الفريق الأول، إذ يعتبر من مواليد 2003 وشار في التدريب تحت قيادة الكولومبي خوان أوسوريو، مدرب الفريق الابيض السابق، في عدد من التدريبات، ومن المقرر أن ينقضى عقد اللاعب مع النادي نهاية الموسم الجاري، خاصة أنه سبق ووقع على عقد لمدة 3 مواسم مع الزمالك.

توقيع عقوبات على أحمد عبد الرحيم إيشو

وذكرت مصادر مطلعة أن إدارة النادي الزمالك بقيادة حسين لبيب استقرت على توقيع عقوبات على اللاعب وتغريمه حسب اللائحة بعدما انقطع عن التدريبات بدون إذن وسط رغبة من اللاعب في الرحيل عن النادي.

وكشف الإعلامي محمد شبانة عن رغبة الزمالك في استعادة لاعبه السابق سيف فاروق جعفر بعد انتقال اللاعب رسميا إلى صفوف نادي بيراميدز مع نهاية عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الماضي، ولفت شبانة إلى أنه في حال فتح باب القيد بيناير المقبل فإن إدارة الزمالك على استعداد لفتح باب المفاوضات من جديد مع سيف فاروق جعفر للعودة إلى الفريق من جديد خاصة في ظل عدم مشاركة اللاعب حتى الآن مع نادي بيراميدز بسبب كثرة لاعبي الوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading