الزمالك

بعد منافسة مع بيراميدز.. الزمالك يتعاقد مع هداف الأهلي السابق بـ 1.2 مليون دولار

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك بأن الإدارة دخلت مفاوضات جادة في الساعات الأخيرة، وذلك تمهيدًا للحصول على خدمات لاعب الأهلي السابق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما طالب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بضرورة التوقيع مع مهاجم هداف في الميركاتو الصيفي، في ظل معاناة الفارس الأبيض من مشاكل واضحة في هذا المركز.

الزمالك يقترب من هداف الأهلي

أشارت تقارير إعلامية بأن القلعة البيضاء قد وقع اختيارها على اللاعب وليد أزارو، مهاجم منتخب المغرب ولاعب نادي عجمان الإماراتي، ليكون هو قائد خط الهجوم في نادي الزمالك بدءًا من ميركاتو الصيف.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد قدم عرض رسمي للحصول على توقيع المهاجم المغربي وذلك بمقابل مادي وصل لنحو 1.2 مليون دولار تقريبًا، وهذا على أن ينتقل اللاعب لصفوف القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم تبدأ من الصيف المقبل.

ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب، فإن “أزارو” لن يمانع في الانتقال لصفوف الزمالك وهذا على الرغم من كونه قد سبق له وأن مثل الغريم التقليدي النادي الأهلي.

مفاجآت إدارة الزمالك لجماهير النادي

تشير التقارير الصحفية إلى وجود رغبة كبيرة لدى إدارة الزمالك لحسم هذه الصفقة قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، وهذا بسبب وجود منافسة قوية من نادي بيراميدز، والذي يرغب هو الآخر في التعاقد مع المهاجم المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الزمالك قد عقد ميركاتو قوي للغاية في يناير الماضي، ونجح في ضم عدد من اللاعبين المميزين لصفوف في الانتقالات الشتوية، ولكن يبدو بأن هذه الصفقات لم تكن كافية للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي طالب بتعزيز صفوف الفريق بعناصر جديدة في الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading