الزمالك

جوميز يكشف سبب عدم مشاركة الموهوب.. ويرد على تسريبات الزمالك

أشاد خوسيه جوميز، المدير الفني للزمالك، بجاهزية عبدالله السعيد وأحمد حمدي بجوار نبيل عماد، مما يعطيهم الأفضلية على حساب محمد شحاتة. وأكد عدم تفاعله مع وسائل التواصل الاجتماعي، مع التركيز على عمله الفني، مشيرًا إلى أنه يُبلغ عن الأمور الهامة عبرها. ونفى وجود أزمة مع عبدالواحد السيد بسبب الفيديو التحفيزي قبل مباراة دريمز، معربًا عن سعادته بتأثيره الإيجابي. وختم بالتركيز على مباراة سموحة وتحقيق الاستعداد لها قبل التفكير في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

خرج المدير الفني لنادي الزمالك، خوسيه جوميز البرتغالي، بتصريحات هامة حول بعض القضايا داخل الفريق الأبيض.
وفي تعليقه على لقاء البنك الأهلي، قال جوميز “إن جاهزية عبد الله السعيد وأحمد حمدي إلى جانب نبيل عماد “دونجا” تجعل هذا الثلاثي يحظى بالأفضلية في المشاركة على حساب محمد شحاتة”.
كما كشف “أنه لا يهتم بوسائل التواصل الاجتماعي ويركز فقط على عمله كمدير فني، وإذا حدث شيء مهم على السوشيال ميديا يتم إخباره به”.
وأوضح “أنه لا توجد أزمة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بسبب الفيديو التحفيزي للاعبين قبل مواجهة دريمز، وعندما علم بأن الفيديو كان جيدًا للنادي والجماهير فرح بذلك”.
وختم “إن تفكيرهم موجه فقط نحو مواجهة سموحة في الأحد المقبل، وهدفهم تحقيق انتصار طبيعي قبل المباراة، وبعد ذلك سيفكرون في مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading