الأهلي

شوبير يُفجرها : الأهلي يُجدد لـ كهربا لمدة موسمين.. وإنفراجة برتغالية ” كواليس عامة”

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن مفاجأة سارة بخصوص اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.
وقال أحمد شوبير في تصريحات متلفزة ” الأهلي بالفعل جدد مع كهربا لمدة موسمين الأمر الذي سيساهم لى دفع الغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك”.
وشدد شوبير في تصريحاته ” هناك أخبار جيدة أيضاً من البرتغال بخصوص نادي أفيش، أعاد نشاطه مرة أخرى، والعقوبة التي وقعت على كهربا، كانت عقوبة تضامنية مع الفريق الأوروبي”.
وقضت المحكمة الرياضية الدولية في “كاس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في وقت سابق بأحقية الزمالك بالحصول على 2.4 مليون دولار، وهذا الرقم الذي سيسدده كهربا.

وكان النادي البرتغالي يٌعاني من ديون كبيرة تصل إلى 17 مليون يورو وهو الأمر الذي أدى إلى التجميد،ويوجد مباحثات في الوقت الحالي داخل نادي أفيش حيث يٌعنى عودة نشاطه هو اسقاط عقوبة كهربا وفقاً للقوانين واللوائح نصف العقوبة أي أن اللاعب سوف يكون مطالباً بدفع 50% فقط من العقوبة الموقعة عليه.
وتأمل إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى انفراجة على الصعيد الدولي والمحلي بخصوص كهربا، وذلك بعد غرامة الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، والتي وصلت إلى مليون جنيه، ومنع اللاعب من المشاركة في 12 مباراة مقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading