الأهليالكورة المصرية

“بعد ما طلع الكوبري”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر بـ 1.5 مليون دولار

بدأ مسؤولي النادي الأهلي في محاولات للتوقيع مع لاعب منتخب مصر والمحترف في إحدى الدوريات الأوروبية، وذلك على غرار ما حدث في صفقة الدولي المصري إمام عاشور، حيث أنضم الأخير إلى القلعة الحمراء قادمًا من ميتيلاند الدنماركي، بعد نحو شهور قليلة من مغادرة للدوري المصري وتحديدًا للغريم التقليدي نادي الزمالك.

الأهلي يفاوض نجم منتخب مصر

أشارت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد طالب من الإدارة حسم صفقة التعاقد مع مدافع مميز خلال الميركاتو الصيفي، وهذا بعدما أصبح رحيل محمود متولي وانتقاله بعيدًا عن النادي الأهلي مجرد مسألة وقت فقط.

وأوضحت التقارير، بأن اختيار النادي الأهلي قد وقع اختياره على اللاعب إياد عسقلاني، نجم الإسماعيلي السابق والمحترف في صفوف روتسوف الروسي بالوقت الحالي.

وبالفعل تمت محادثات ومفاوضات مبدئية بين الطرفين، وأعطى اللاعب موافقة مبدئية على الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد.

قيمة صفقة انتقال عسقلاني إلى الأهلي

الجدير بالذكر بأن الأهلي سيكون مطالب على الأقل بدفع نحو 1.5 مليون دولار من أجل إقناع النادي الروسي بالتنازل عن خدمات المتألق إياد عسقلاني خلال الميركاتو الصيفي، وهو مبلغ سيحاول المارد الأحمر الحصول عليه من خلال بيع بعض نجومه في سوق الانتقالات الصيفية، بحسب ما أكده مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء في تصريحات إعلامية خلال الساعات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading