الأهلي

“هأموت وأرجع تاني”.. تعليق ناري من ابن الأهلي بعد فشل صفقة عودته إلى النادي !!

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي عن فشل صفقة عودة ابن النادي، وذلك على الرغم من اتفاق اللاعب مع القلعة الحمراء على كل شيء وموافقته على العودة وارتداء القميص الأحمر مجددًا بدءًا من الموسم الجديد، ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح بسبب عدم موافقة ناديه الحالي على التفريط في خدماته قبل نحو ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية.

فشل صفقة عودة بيكهام إلى الأهلي
أشارت تقارير صحفية، بأن النادي الأهلي قد نجح في الحصول على موافقة اللاعب أحمد رمضان بيكهام، نجم سيراميكا كليوباترا على فكرة عودته إلى القلعة الحمراء، واللاعب كان مرحب وبشدة بهذا الأمر، ولكن الصفقة توقفت في اللحظة الأخيرة.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد طلب من سيراميكا بيع اللاعب أحمد رمضان بيكهام مقابل نحو 15 مليون جنيه، وبالفعل وافق النادي على هذا الأمر، ولكنه طلب مهلة للحديث مع المدرب أيمن الرمادي لمعرفة رأيه في تلك الصفقة.

وكانت المفاجأة هي رفض أيمن الرمادي فكرة رحيل اللاعب وتأكيده بأنه يحترم قرار ورغبة اللاعب ولكن الوقت ضيق للغاية ولن يتمكن النادي من الحصول على توقيع لاعب آخر خلال الساعات القليلة المتبقية من سوق الانتقالات.

ومن جانبه، قال مصدر مقرب من اللاعب بان “بيكهام” يعيش في حالة من الحزن الشديد بعد ضياع فرصة عودته لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى، مؤكدًا بأنه كان يطمح في ارتداء قميص الشياطين الحمر من جديد وخاصة في ظل الفترة الجيدة التي يعيش فيها النادي الأهلي رفقة مدربه السويسري مارسيل كولر، والتي جعلت البعض يؤكد بأن الفريق قادر على تكرار إنجاز الموسم الماضي وحصد كل الألقاب والبطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading