الزمالكالكورة المصرية

ردًا على صفقات الأهلي.. الزمالك يقترب من ضم “هداف أفريقيا” مقابل 2 مليون دولار

عكفت إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب، بالتنسيق مع جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على تحديد احتياجات الفريق بالإضافة إلى المراكز التي سيتم تدعيمها خلال فترة الانتقالات المقبلة، وتم طرح العديد من الأسماء في كافة المركز وعرضها على المدير الفني.

ويعد مركز المهاجم هو اكثر ما يسبب صداع لإدارة القلعة البيضاء خاصة مع تراجع مستوي التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون اكنيولا بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة مما انعكس على أداء الفريق الهجومي وبالتالي على النتائج.

مهاجم زيسكو الزامبي على رادار الزمالك.

وفي هذا الصدد أعلنت بعض المصادر المقربة من إدارة القلعة البيضاء عن دخول اللاعب “اينوك ساكالا” البالغ من العمر 21 عام مهاجم زيسكو الزامبي ومنتخب زامبيا للشباب في دائرة إهتمام الزمالك، حيث يقدم اللاعب الزامبي مستويات كبيرة رفقة فريقه هذا الموسم، حيث شارك اللاعب هذا الموسم في 10 أهداف احرز منهم 7 وصنع 3 آخرين.

ومن المتوقع أن يجد الزمالك منافسه شرسة في طريقه للتعاقد مع اللاعب حيث اعلن اللاعب منذ أيام انه تلقي بالفعل عرضين احدهم من نادي الهلال السوداني والذي دائمًا ما تكون اختياراته في اللاعبين المحترفين الأجانب صائبة ومميزة، ويمتلك اينوك ساكالا عرضا أخر من احد أندية القمة في الدوري التنزاني ولكنه لم يحدده.

موقف اللاعب من الانتقال للزمالك

كان اللاعب قد تحدث لوسائل الإعلام وقال، بأنه يعرف نادي الزمالك جيدًا وانه احد اعرق الفرق بالقارة الإفريقية وانه فخر لأي لاعب الانضمام له واللعب بين صفوفه.

وأضاف المهاجم الزامبي بانه لم يتلقى عرضا رسميًا من الزمالك حتى الآن وان العرض الأكثر جدية حتى هذه اللحظة هو عرض الهلال السوداني إلا انه لا يعلم ما الذي سيحدث لاحقا، حيث أن عقده ينتهي مع نادي زيسكو بنهاية الموسم الجاري ومن بداية الموسم المقبل سوف يتطلع لخوض تجرِبة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading