الأهلي

أصيب أثناء أحلامه.. كولر يكشف حقيقه إصابة نجم الأهلي في المونديال

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن حقيقة إصابة نجم الفريق الكروي، وعدم مشاركته في المباراة المقبلة أمام فيلومينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.
وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة نصف نهائي مونديال الأندية، إنه على ما يبدو أن كهربا أصيب أثناء نومه أو في الأحلام، وذلك رداً على الشائعات التي انتشرت بشأن إصابة اللاعب وعدم مشاركته في المباراة المقبلة.

وداعب المدير الفني الأهلاوي الجميع أثناء حضور المؤتمر الصحفي للحديث عن استعداد المارد الأحمر للمباراة المقبلة، وطموحاته الكبرى للوصول إلى نهائي البطولة لملاقاة الفريق الأقوى وكسر عقدة النهائيات في كأس العالم للأندية.
وشدد المدير الفني للنادي الأهلي، على أن الفريق يستعد بكل قوة وحماس، وأن حسابات المباراة الماضية مختلفة تماماً عن المباراة المقبلة، لافتاً إلى أن حظوظ الأهلي في البطولة الحالية لبلوغ النهائي لن يتاح للفريق مستقبلاً.

وأوضح كولر، أن وجود يومين فقط للراحة لا يعني أن الفريق تدرب بشكل قوي، وأن أي مدرب في العالم يريد الحصول على المزيد من أجل التدريب مع الفريق بصورة أفضل مما عليها حاليا.
وأوضح المدير الفني أن مشوار الفرنسي أنطوني موديست انتهى مع الفريق في كأس العالم، لكنه لم ينتهي مع النادي الأهلي بشكل عام، موضحاً أن اللاعبين في حالة كبيرة من الحماس والتركيز.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فيلومينيسي البرازيلي في المباراة المقررة بين الطرفين في نصف نهائي البطولة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading