الأهلي

كولر يوجه إمام عاشور نحو الخطوة الذهبية بعد تألقه مع الأهلي.. ماذا قال؟

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع إمام عاشور نجم خط وسط المارد الأحمر، عقب مباراة سان جيرمان التي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في لقاء دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وعلم سحر الكورة أن كولر حرص على الإشادة بمستوى إمام عاشور في لقاء سان جورج، وأكد أنه يكن له تقديرا كبيرًا لجهوده في الملعب خلال الثلاث مبارايات التي شارك فيها، بالإضافة إلى قادته لخط وسط الفريق باقتدار.

ونصح كولر إمام عاشور بضرورة الاهتمام باللمسة الأخيرة حتى يستطيع تتويج جهوده مع الأهلي بتسجيل الأهداف خلال الفترة المقبلة، مشددا دعمه الكبير للاعب كما وعده بمنحه الفرصة الكاملة للظهور، ولرفع لياقته البدنية بعد غيابه عن الملاعب فترة طويلة بسبب الإصابة قبل الانضمام للقلعة الحمراء.

ومنذ انضمام اللاعب للنادي الأهلي وهو يقدم أداء مميز حيث صنع ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات خاضها مع المارد الأحمر، وكاد أن يحرز هدفا في مباراة أمس أمام سان جورج إلا أن العارضة تصدت لهدفه المحقق.
موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز أمام سان جورج
يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره سان جورج الاثيوبي، يوم الجمعة الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading