الزمالكالكورة المصرية

“محتاجين واحد زيه”.. أول تعليق من الزمالك حول التعاقد مع نجم الأهلي رسميًا

يرغب مسؤولو الزمالك في حسم بعض الصفقات القوية، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تفتح أبوابها أمام أندية الدوري المصري بدءًا من الأول من شهر يناير 2023، وذلك بعدما طالب المدرب المؤقت معتمد جمال من الإدارة سرعة الانتهاء من صفقات ميركاتو الشتاء، وخاصة في ظل وجود بعض المراكز التي تعاني من نقص واضح وتحتاج إلى تدعيمات قوية.

الزمالك يفاوض هداف الأهلي السابق

قدم مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب عرضًا رسميًا من أجل التعاقد مع المغربي وليد أزارو، نجم الأهلي السابق، وهذا بعدما لاحظ مسؤولو الفارس الأبيض بأن الفريق يعاني بشكل واضح من مشاكل هجومية، ويحتاج إلى هداف كبير قادر على قيادة خط هجوم الزمالك في النصف الثاني من هذا الموسم.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن معتمد جمال هو من اختار التعاقد مع “أزارو”، وهذا بعدما تم عرض أكثر من لاعب عليه من قبل لجنة الكرة في الزمالك.

وفتح مسؤولو ميت عقبة خط المفاوضات مع اللاعب المغربي، وذلك بهدف معرفة رأيه في فكرة الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال ميركاتو يناير 2023، وذلك مقابل حصوله على راتب سنوي يجعله من بين لاعبي الفئة الأولى في الفريق.

قرار لبيب يصدم جماهير الزمالك

تعرض جمهور القلعة البيضاء لصدمة كبيرة، وذلك بعدما قرر مجلس إدارة الزمالك تأجيل مسألة التعاقد مع المدرب الأجنبي الجديد في هذه الفترة.

واستقر المجلس بقيادة الكابتن حسين لبيب على تجديد الثقة في المدرب المؤقت معتمد جمال، وخاصة بعدما تحسنت النتائج بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، وهذا على الرغم من الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الزمالك أمام المصري البورسعيدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading