الأهلي

هداف بالفطرة.. الأهلي يتعاقد مع “مهاجم أوروبي” مقابل 2.5 مليون دولار رسميًا

واصل النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب جهوده لحسم صفقة جديدة، وذلك قبل نحو ساعات قليلة من انطلاق فترة الانتقالات الشتوية، والتي تفتح أبوابها أمام أندية الدوري المصري مع بداية شهر يناير 2024 وتستمر لمدة شهر كامل، ومن المؤكد بأن تشهد بعض الصفقات القوية والسوبر بالنسبة لأندية القمة وعلى رأسها الأهلي والزمالك وبيرميدز.

الأهلي يقترب من قناص أوروبا

أكد مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، بأن الحصول على توقيع اللاعب وسام أبو علي مهاجم نادي سيريس السويدي، قد أصبح مسألة وقت فقط، وهذا بعدما أتفق الطرفين على كل تفاصيل العقد بما في ذلك قيمة الراتب ومدة التعاقد.

وأشارت التقارير، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة الأهلي، من أجل حسم صفقة التوقيع مع اللاعب الفلسطيني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ومن المتوقع بأن تكلف تلك الصفقة خزائن النادي الأهلي أكثر من 1.5 مليون دولار، وهذا بجانب راتب اللاعب خلال مدة الموسم الواحد والذي قد يصل لنحو مليون دولار تقريبًا، وسيوقع المهاجم الفلسطيني على عقد يجعله مستمر مع الشياطين الحمر لمدة 3 سنوات ونصف.

من هو وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد؟

ولد المهاجم المرتقب للنادي الأهلي في شهر يناير من عام 1999، ويعد “أبو علي” من بين أبرز اللاعبين الشبان في الدنمارك خلال السنوات الأخيرة، فعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه قدم مستويات مبهرة رفقة فريقه الحالي نادي سيريس السويدي.

ويحمل “وسام” الجنسية الفلسطينية ولكنه يلعب لصالح منتخب الدنمارك، حيث شارك في عدة مباريات من قبل مع المنتخب خلال التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو وبعد المباريات الودية، وتقدر قيمته السوقية بنحو 800 الف دولار تقريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading