الكورة المصرية

كولر يحسمها.. هل يشارك كهربا في قمة الأهلي والزمالك؟

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاهلي ملامح فرص مشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب القلعة الحمراء خلال مواجهة الزمالك التي تجمع الفريقان خلال الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

هل يشارك كهربا في قمة الأهلي والزمالك؟
وسبق وأن عاد كهربا للمشاركة في اللقاءات عقب فترة طويلة من الايقاف وصلت لنحو ستة أشهر على غرار القرار الصادر بواسطة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بجانب مطالبته بضرورة دفع 2 مليون دولار أمريكي لنادي الزمالك.

وخطف كهربا الاضواء خلال مواجهة سموحة بنصف نهائي كأس مصر يوم أمس وذلك بعد أن نجح في تسجيل هدف وصنع هدفين ليقود كتيبة كولر للفوز على الفريق السكندري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريق نادي سموحة حول ما إذا كان كهربا سيلعب أساسيًا أمام نادي الزمالك أكد انه لا يوجد أي لاعب قادر على حجز مكانه الاساسي مهما كان اسمه او مستواه”.

وتابع :” أشكر كهربا على المستوى الذي ظهر به ومساعدتنا على الوصول لنهائي بطولة كأس مصر 2021-2022 وسعيد للغاية بالمستوى الذي ظهر عليه لكن مشاركته أمام القلعة البيضاء مازالت يشوبها بعض علامات الاستفهام”.

يُذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم بسبق وأن اقر قانونية مشاركة كهربا في مباريات الاهلي حتى يوم الثاني من شهر فبراير القادم وهو الموعد الخاص بالفصل في شكوى الزمالك أمام لجنة الانضباط بالفيفا حول عدم سداد اللاعب للغرامة.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading