الأهليالكورة المصرية

عرض ميترفضش.. “مهاجم الأهلي” يوافق على الانتقال إلى بيراميدز رسميًا لمدة 3 سنوات

بدأ مسؤولي بيراميدز محاولاتهم للحصول على توقيع صفقة سوبر من داخل النادي الأهلي، وذلك بعدما أكدت تقارير إعلامية بأن الفريق السماوي قد خاض جولة من المفاوضات الناجحة مع مهاجم القلعة الحمراء السابق، تمهيدًا للحصول على خدماته وانتقاله بشكل رسمي إلى بيراميدز في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وبشكل مجاني بعدما قرر الأهلي فسخ التعاقد مع اللاعب بشكل ودي وبالتراضي بين الطرفين.

بيراميدز يفاوض نجم الأهلي
أعلن مصدر مسؤول في نادي بيراميدز، بأن الأخير قد قدم عرض رسمي إلى اللاعب الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الأهلي السابق، وذلك من أجل معرفة رأيه في مسألة الانتقال نحو صفوف الفريق السماوي خلال الميركاتو الجاري.

وأوضح المصدر، بأن اللاعب قد أبدى ترحاب كبير بالانتقال نحو صفوف الأهلي وأكد لبعض المسؤولين بأن النادي يملك فرصة كبيرة للمنافسة على البطولات في السنوات المقبلة، والانضمام له سوف يمثل خطوة كبيرة في مسيرته بعدما قرر المارد الأحمر فسخ عقده خلال الأيام الأخيرة.

تفاصيل عرض بيراميدز لضم والتر بواليا
بحسب التقارير، فإن بيراميدز عرض نحو 500 ألف دولار على اللاعب من أجل الانتقال إلى هناك لمدة موسمين فقط وقابل للتجديد لمدة موسم آخر، وهذا بجانب بعض الحوافز الأخرى التي سيحصل عليها بناءً على المستويات التي سيقدمها مع الفريق السماوي خلال مدة عقده.

ويذكر بان بيراميدز ليس هو النادي الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الكونغولي والتر بواليا في الصيف الجاري، هناك أندية أفريقية وعربية من بينها الوداد المغربي وكذلك نادي خليجي، قدما كلًا منهما عرض للحصول على توقيع مهاجم الأهلي السابق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading