الأهلي

الأهلي يسعى لخطف خليفة أحمد حجازي من الدوري المصري.. الحقيقة كاملة

كشف نجم الكرة المصرية حقيقة ما يدور حول اهتمام الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بوجود نجم الدوري المصري خلال الفترة القادمة في الصفوف الحمراء.
وقال محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج “ملعب الشمس”، على قناة “الشمس”، أن النادي الأهلي تحدث منذ فترة طويلة بشأن إمكانية انضمام المدافع عمر فايد إلى صفوف الفريق الأحمر.

وأضاف عادل أن رغبته الأولى والأخيرة أن يحترف عمر فايد خلال السنوات المقبلة، وأن يخرج إلى أوروبا على طريقة محمد صلاح ومحمد النني لاعبي الفريقين اللذان احترفا في الخارج ويلعبان حالياً لليفربول وآرسنال الإنجليزيان.
وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح إدارة الفريق والتعاقدات إضارة البدء للدخول في التفاوض المباشر مع عمر فايد مدافع المقاولون العرب ومنتخب الشباب خلال الفترة المقبلة.

وشاهد كولر العديد من الفيديوهات الفنية الكثيرة للغاية للاعب صاحب الامكانيات المميزة آنذاك، وذلك أثناء تطلعه السابق في الانتقالات الشتوية الماضية، إجراء إحلال وتجديد لخط الدفاع بلاعبين أقوياء، بعد الاستقرار على رحيل أيمن أشرف من خط الدفاع.
ويعتمد المدير الفني للنادي الأهلي على محمد عبد المنعم، ومحمود متولي، لاعبي الفريق في الخط الخلفي بشكل أساسي، بينما يشرك ربيعة في المباريات التي يكون فيها الثنائي سالف الذكر مصابين.

وقرر كولر الإبقاء على ياسر إبراهيم كخيار في المباريات خلال الفترة الجارية، بالإضافة إلى رامي ربيعة مدافع الفريق، الذي مازال يدرس التجديد بعد العرض الأخير من قبل النادي الأهلي معه.
ويقدم فايد أداء دفاعي قوي يتشابه مع العملاق أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي ونجم النادي الأهلي والإسماعيلي السابق، والذي كان له صولات وجولات مع النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading