الزمالك

كارتيرون وموسيماني.. أمير هشام يكشف عن بديل أوسوريو في الزمالك

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الفريق الأبيض، خلال الفترة الحالية، بسبب النتائج السيئة التي ضربت الفريق، بجانب رغبة حسين لبيب، في ضخ دماء جديد داخل القلعة البيضاء.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن مجلس إدارة نادي الزمالك ناقش مستقبل الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال اجتماعه الماضي، من أجل حسم موقفه، في ظل رغبة المسؤولين في الإطاحة به، لاسيما ان الفريق في تراجع معه.

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “النادي غير راضٍ عن أداء المدرب والسفريات المتكررة له، وسوف يتم منحه فرصة حتى مباراة بيراميدز في كأس مصر، بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي وتاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق، على طاولة النادي للمفاضلة بينهما، وتم استبعاد باتريس كارتيرون من الترشيحات”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره زد، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading