الزمالك

أخدوها من الأهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” مقابل 20 مليون جنيه

أخدوها من الأهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” مقابل 20 مليون جنيه

قال مصدر رسمي في نادي الزمالك، بأن الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب قد تمكن من الوصول إلى اتفاق مبدئي بشأن حسم صفقة من العيار الثقيل، ليكون هو أول صفقات الميركاتو الشتوي، بناءً على تعليمات المدرب معتمد جمال، والذي طلب من الإدارة الحصول على توقيع عدد من اللاعبين في بعض المراكز، وتدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

الزمالك يحصل على صفقة قوية

تعاقد مجلس إدارة القلعة البيضاء مع اللاعب هشام صلاح، نجم الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، وذلك مقابل نحو 20 مليون جنيه، بخلاف راتب اللاعب والذي سيصل لنحو 5 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي مهيب عبد الهادي، بأن الزمالك قد تحصل بالفعل على توقيع اللاعب، والأخير أعطى موافقة رسمية على الانتقال نحو الفارس الأبيض خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وبحسب “عبد الهادي” فإن الزمالك سيعلن عن هذه الصفقة في غضون الساعات المقبلة، وهذا بعدما ينتهي مجلس الإدارة من حل أزمة القيد، والتي كانت تمنع الفريق من إجراء أي تعاقدات.

رحيل نجم الزمالك عن الفريق رسميًا

أعلن مجلس إدارة الفارس الأبيض عن موافقته على رحيل الحارس محمد صبحي، وانتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز، وهذا بعدما قدم الأخير عرضًا بنحو 20 مليون جنيه للحصول على توقيع اللاعب.

وكانت إدارة الزمالك قد عرضت بأن تتم صفقة تبادلية بينها وبين إدارة بيراميدز، تحصل فيها على خدمات محمود صابر مقابل انتقال “صبحي” إلى الفريق السماوي، ولكن الأخير قد رفض هذا الأمر وفضل الاحتفاظ بخدمات لاعبه، وأصر على أن يحصل على توقيع الحارس الشاب مقابل 20 مليون جنيه كاش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading