الأهلي

بعد حسمها رسمياً.. كيف اتفق الجميع داخل الأهلي على الصفقة الأجنبية الجديدة؟

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي لتدعيم الفريق بشكل قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
-جميع المؤاشرات تضع الصفقة في الأهلي

وهناك اتفاق داخل صفوف الفريق الأحمر على أهمية التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا في الفترة القادمة، حيث اتفق الجميع على الصفقة:

-مارسيل كولر

 

يرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أهمية تواجد الكونغولي جاكسون موليكا في الفترة المقبلة، حيث يثق بشكل كبير في امكانيات وقدرات اللاعب من الناحية الفنية وذلك منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

-إدارة الأهلي

هناك اتفاق داخل إدارة النادي الأهلي على قدرات وامكانيات المحترف الكونغولي جاكسون موليكا، بدليل أن الأهلي كان يتفاوض مع اللاعب في السنوات الماضية، وذلك منذ تألقه مع مازيمبي الكونغولي وقبل أن يخرج لخوض تجربة الاحتراف في أوروبا.

-موقف إدارة بشكتاش التركي

حسب ما كشفت الصحافة التركية هناك ترحيب من جانب فريق بشكتاش بشأن خطوة بيع جاكسون موليكا في الفترة المقبلة.

-موقف موليكا

حتى هذه اللحظة يمنح الكونغولي جاكسون موليكا الأفضلية إلى عرض النادي الأهلي، وذلك بعد أن تم إغراء اللاعب بخطوة ارتداء القميص الأحمر من أجل بناء فريق قوي حتى مونديال الأندية 2025، بالتزامن مع الإغراءات المادية من خلال حصول اللاعب على عقد بقيمة تصل إلى مليون و500 ألف دولار.

 

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي، في خطوة التعاقد مع مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل عدم ثبات مستوى بعض العناصر في الفريق الأحمر بالخط الأمامي مثل محمد شريف وشادي حسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading