الأهلي

عدو الجماهير.. الأهلي يكشف موقف المنبوذ من الرحيل خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر محمد فريد ‏ساعتين مضت

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وحرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دخول في صدام ناري مع الجماهير الحمراء، وحديث اللاعب بشكل غير لائق مع الجماهير واتهام بعض اللاعبين بالرشوة.

وعلم “ سحر الكوره”، من مصادره داخل النادي الأهلي، لا صحة لما تردد في الساعات الأخيرة، بشأن رحيل أحمد عبد القادر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دخوله في مشادة مع الجماهير اللاعب تم توقيع غرامة عليه، والموضوع تم إغلاقه، والسويسري مارسيل كولر يتمسك بتواجد اللاعب في الوقت الحالي.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم، على أن يعود اللاعبين يوم 24 أغسطس المقبل، من أجل بداية التدريبات والاستعداد للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading