الأهلي

محمد عبد المنعم يفسر لقطة مازيمبي المثيرة.. ويرد على المنتمين إلى الزمالك

علق محمد عبد المنعم نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على الانتقادات القوية التي تلقاها أثر احتفاله المثير خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي.
وحقق النادي الأهلي فوزًا قويًا على منافسه نادي مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي”.

وكتب محمد عبد المنعم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي” انستجرام” الخاص بالصور والفيديوهات :” أولا، الحمد لله على مكسب امبارح، ويا رب تكمل على خير، ونسعد أعظم جمهور في الكون”.
وتابع في حديثه” ثانيا الصورة اللي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد الماتش، وفسروها بشكل غلط أنا تعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن، وشعرت إنه حصل جلط للجلد وفيه دم بينزف”.

وأضاف” وبشكل تلقائي ونتيجة لشعوري بالألم تصرفت لم أتوجه بتصرفي ده ناحية أي أحد في الاستاد، وعلى فكرة الدكتور أحمد جاب الله شاهد على كل اللي أنا بقوله”.
وأتم” وعملت إشاعة عليها بعد المباراة وكمان الكابتن خالد بيبو على علم بالأشعة، يا ريت الناس تتقي ربنا، أنا راجل متربي وما ينفعش أعمل غلط بالشكل ده”.

واستطاع النادي الأهلي التأهل إلى المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي ليلاقي فريق الترجي التونسي يوم 18 مايو على ملعب رادس على أن تقام مواجهة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading