الزمالكالكورة المصرية

صفقة هتهز الدوري المصري.. الزمالك يضم أولى صفقاته في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، سيعلنون خلال الساعات القليلة المقبلة عن التعاقد مع أولى الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بضم اللاعب مهاب ياسر جناح فريق الداخلية لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة للمنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وأشارت التقارير،  إلى أن الزمالك أنهى صفقة اللاعب مهاب ياسر، على وقع اللاعب على عقد مدته 3 مواسم ونصف الموسم مقابل 4 ملايين جنيه، كما وضع فريق الداخلية بندا في العقد، يتيح حصوله على مليون جنيه إضافية في حالة انضمام اللاعب إلى منتخب مصر.

وأعلن اللواء عثمان الدسوقي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الداخلية، رسميا انتقال اللاعب مهاب ياسر لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد الاتفاق مع إدارة نادي الزمالك على كافة الأمور التعاقدية مع اللاعب ومع فريق الداخلية.

وقال المشرف العام على فريق الداخلية، في تصريحات صحفية أمس الأحد، إن “انتقال مهاب ياسر إلى الزمالك تم بشكل رسمي وحصل نادي الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب”، مشيرا إلى أنه تم إرسال قيمة الصفقة إلى الدخلية والزمالك حاليا لديه الاستغناء الخاص بالصفقة الجديدة.

واللاعب مهاب ياسر، يبلغ من العمر 26 عاما ولفت الأنظار إليه منذ بداية الموسم، وشارك في 11 مباراة مع الداخلية خلال هذا الموسم، وسجل هدفا واحد، وذلك بعدما انضما إلى فريق الداخلية قادما من فريق إنبي في عام 2022.

وكان المسؤولون في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد أعلنوا بشكل رسمي حل أزمة القيد، وذلك بعد سداد المستحقات والغرامات المتأخرة على النادي لصالح عدد من لاعبي الفريق السابقين والأندية وصل عددها إلى 14 قضية، وأخرها قضية فريق لشبونة البرتغالي.

ويجهز الزمالك عدد من الصفقات لضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة وأنه لم يتم تعاقد مع أي صفقة خلال الميركاتو الصيفي الماضي بسبب أزمة القيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading