الزمالك

بعد اعتراف وكيل أعماله.. نجم الأهلي يوقع على عقود انتقاله إلى الزمالك

يبدو بأن مسؤولي الزمالك قد قرروا الدخول في مفاوضات من أجل حسم بعض الصفقات الجديدة، وتلبية كل طلبات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، وخاصة المتعلقة بتدعيم الفريق بعناصر جديدة تكون قادرة على تقديم الإضافة لقوام الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية والتي ستبدأ في شهر يونيو المقبل.

الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي السابق

أكدت تقارير صحفية بأن هناك مفاوضات قد تمت بالفعل بين إدارة القلعة البيضاء من جهة وبين وليد أزارو، اللاعب الدولي المغربي ونجم فريق عجمان الإماراتي، والذي سبق له وأن مثل النادي الأهلي وحقق معه لقب هداف الدوري المصري.

وأشارت التقارير، بأن وكيل أعمال اللاعب قد أعترف بالفعل بوجود مفاوضات بينه وبين إدارة الزمالك بخصوص انتقال موكله إلى الزمالك.

وبحسب مصدر مقرب من اللاعب، فإن “أزارو” لا يمانع الانتقال لصفوف الزمالك في الصيف المقبل، وهذا على الرغم من العلاقة الجيدة التي تربطه مع جماهير الأهلي، ولكن الدولي المغربي يرى فرصة اللعب في صفوف القلعة البيضاء قد جاءت له في الوقت المناسب، وخاصة مع اقتراب عقده مع ناديه الحالي من الدخول إلى الشهور الأخيرة.

ويتوقع بأن لا تكلف صفقة انتقال أزارو إلى الزمالك أي مبالغ مالية على الإطلاق، ولكن راتب اللاعب مع الفريق في الموسم الواحد سيصل لنحو 500 ألف دولار أي ما يعادل نحو 25 مليون جنيه، وسيحصل على عقد يستمر لنحو 3 سنوات كاملة من أجل أن يوافق على ارتداء القميص الأبيض والعودة إلى الدوري المصري مجددًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading