الأهليالكورة المصرية

خلص عقدك وتعالى.. بيراميدز يقدم عرض رسمي للتعاقد مع “ساحر الأهلي” لمدة 4 سنوات

بدأ مسؤولي نادي بيراميدز محاولاتهم للحصول على توقيع لاعب النادي الأهلي، وذلك في ضربة جديدة ربما لا يرغب جمهور القلعة الحمراء في رؤيتها مرة أخرى، وخاصة بعدما كان السماوي قد خطف عدد من لاعبي الفريق الأول في الأهلي على مدار السنوات الأخيرة، وأبرزهم رمضان صبحي وكذلك شريف إكرامي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وغيرهم من نجوم الصف الأول في المارد الأحمر.

بيراميدز يفاوض نجم الأهلي
أشارت مصادر صحفية، بأن لاعب الأهلي أحمد عبد القادر، قد تلقى اتصالات من جانب مسؤولي بيراميدز في الصيف الجاري، وذلك من أجل إقناعه بعد تجديد عقده والانتظار حتى نهايته ومن ثم الانتقال نحو الفريق السماوي مجانًا.

وأوضح المصادر، بأن اللاعب يحصل في النادي الأهلي على نحو 6 مليون جنيه في الموسم، ولكن عرض بيراميدز سيجعله راتبه يصل لنحو 15 مليون جنيه بجانب بعض الإضافات الأخرى.

ومن جانبه لم يرد لاعب الأهلي على عرض بيراميدز حتى هذه اللحظة، وحاول التواصل مع مسؤولي الأهلي من أجل إطلاعهم على التفاصيل الجديدة والمطالبة بتجديد عقده وتعديل راتبه ووصوله إلى الفئة الأولى في الفريق على غرار ما حدث مع لاعبين آخرين في الفترة الماضية وأبرزهم حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

وكشفت التقارير الإعلامية، بأن بيراميدز يعلم جيدًا إن عقد أحمد عبد القادر قد أوشك على الانتهاء، وسيكون من حق اللاعب التوقيع لاي نادي آخر في أقرب وقت ممكن، ولهذا فقد بدأ المسؤولين في التفاوض بشكل مبكر مع اللاعب ومحاولة إقناعه بعدم تجديد العقد والانتقال في صفقة مجانية لصفوف بيراميدز مع الحصول على توقيع مادي مناسب وراتب كبير يعادل ثلاث أضعاف راتبه في الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading