الأهلي

“مش وقتها خالص”.. الأهلي يتلقى ضربة وصدمة موجعة قبل ساعات من مباراة الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي وذلك قبل نحو ساعات قليلة من مباراة القمة المرتقبة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، وهذا بعدما قال بأن هناك لاعبين سيغيبوا عن تلك المواجهة، وهو الأمر الذي يشكل ضربة كبيرة لحظوظ الفريق الأحمر في التغلب على منافسه وغريمه التاريخي نادي الزمالك خلال تلك المباراة التي تجمع بينهما في مساء يوم السبت الموافق 21 يناير 2023.

رسميًا.. غياب نجمي الأهلي عن مباراة القمة
أكد أحمد شوبير، الإعلامي القدير وحارس مرمى الأهلي السابق، بأن هناك عدة غيابات قد ضربت صفوف النادي الأهلي في هذه الفترة والتي تسبق مباراة الديربي أمام نادي الزمالك، وسيكون أبرزها هو نجم خط الوسط عمرو السولية، وهذا بجانب اللاعب البرازيلي، برونو سافيو، في مباراة القمة، والذي تعرض للإصابة على مستوى الركبة.

وأوضح “شوبير” في تصريحاته بأن مسألة مشاركة السولية في لقاء الزمالك قد أصبحت مستحيلة، وكذلك برونو سافيو لن يشارك في لقاء القمة بنسبة كبيرة وهو الأمر ذاته بالنسبة للثنائي حمدي فتحي.

أكمل الإعلامي الرياضي تصريحاته ليؤكد بان الأخبار السارة بالنسبة للأهلي قبل لقاء القمة تتمثل في إمكانية مشاركة اللاعب محمد عبد المنعم في اللقاء، حيث ارتفعت فرصه بشكل كبير بعدما بدأ يتعافى من الإصابة التي لحقت به، وزادت آماله في اللحاق بتلك المواجهة المرتقبة.

الجدير بالذكر بأن لجنة المسابقات في اتحاد الكرة قد أكدت بأن مباراة الأهلي والزمالك ستنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم السبت الموافق 21 يناير الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading