الزمالك

بقرار من لبيب.. صدمة لجماهير الزمالك بشأن حل هذه الأزمة الخطيرة والتى تحرم الزمالك من المنافسة على اي بطولة

وجهت مصادر داخل نادي الزمالك، صدمة إلى جمهور الفارس الأبيض، حيث أكدت أن هناك توجه داخل مجلس الإدارة بتأجيل حل أزمة إيقاف القيد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة، بما يترتب عليه تأجيل التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم، على أن يتم الانتظار حتى نهاية الموسم وحل الأزمة قبل فترة الانتقالات في الصيف المقبل.

وكشفت المصادر، أن هناك اتجاها لعدم حل أزمة القيد قبل يناير المقبل، وهناك تفكير في حل الأزمات المالية التي يعاني منها الفريق بشأن رواتب اللاعبين والموظفين، إضافة إلى المستحقات المتأخرة والأولويات الأخيرة وتأخير هذه الأزمة لحلها فيما بعد.

وأشارت المصادر إلى أن مجلس الإدارة يدرس أزمة وقف القيد بشكل تام، ولم يستقر على القرار النهائي حتى الآن، إلا أن هناك أصوات تطالب بهذا الأمر وصرف الأموال اللازمة في الأولويات داخل نادي الزمالك.

بقرار من لبيب.. صدمة لجماهير الزمالك بشأن أزمة وقف القيد

إيقاف القيد في نادي الزمالك
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد فرض عقوبات على نادي الزمالك بوقف القيد لمدة 3 فترات قيد بداية من الصيف الماضي، على خلفية عدم سداده المستحقات الخاصة بفريق لشبونة البرتغالي في صفقة عودة محمود عبد الرازق شيكابالا، وعدم سداد مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج وكذلك مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب.
وحرم نادي الزمالك، من التعاقد مع أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع تقديم وعود من جانب الإدارة الجديدة برئاسة حسين لبيب بحل الأزمة قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل السماح للفريق بالتعاقد مع عدد من الصفقات خاصة مع تراجع نتائج الفريق في الدوري.

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب العام معتمد جمال، التدريب النهائي قبل مواجهة فريق ببيراميدز المقرر لها غدا الأربعاء في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر نسخة العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading