الأهلي

بشرة سارة للجماهير.. قناة مفتوح تعلن إذاعة مباريات الأهلي في الدورى الافريقي

أعلنت شبكة قنوات “أبوظبي الرياضية” الإماراتية عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الأفريقي، التي يشارك فيها الأهلي، لاسيما أن مباريات الفريق الأحمر، ستقام في شهر أكتوبر المقبل، حيث يرغب النادي في حصد لقب البطولة.

وكتب الحساب الرسمي لقناة أبو ظبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث الدوري الأفريقي ليتم بثها على القنوات المفتوحة مجانًا، وتجمع هذه البطولة المستحدثة ثمانية من نخبة الأندية الأفريقية وأكثرها شعبية وجماهيرية من بينها الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيمبا التنزاني، يوم 20 أكتوبر المقبل، في المباراة التي ستقام على دار السلام بتنزانيا، بينما ستقام مباراة العودة في القاهرة، حيث يرغب الفريق الأحمر، في تخطي عقبة سيمبا ومواصلة الانتصارات وتحقيق الألقاب، استمرارا للبطولات التي حققها الفريق الأحمر النسخة الماضية.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة دوري السوبر الأفريقي في نسختها إلى جانب 7 أندية أخرى، هي الوداد البيضاوي المغربي، الترجي الرياضي التونسي وماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، وإنيمبا النيجيري، سيمبا التنزاني، مازيمبي الكونغولي، وبترو أتلتيكو الأنجولي.

وتحصل الفرق المشاركة في دور الثمانية لبطولة الدوري الإفريقي على مبلغ ٩٠٠ ألف دولار، بينما تحصل الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي على مبلغ مليون و٧٠٠ ألف دولار.

ويحصل الفريق صاحب المركز الثاني على مبلغ ٢ مليون و٨٠٠ ألف دولار، بينما يحصل الفريق الفائز باللقب على مبلغ ٤ ملايين دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading