الأهلي

الأهلي وصفقة مروان حمدي.. خطة من العيار الثقيل لضمه بدون أزمات جماهيرية

ارتبط في الساعات الماضية اسم اللاعب مروان حمدي مهاجم نادي المصري البورسعيدي بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.
وقررت إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي رحيل اللاعب مروان حمدي في الميركاتو الشتوي نظير لما بدر منه تجاه جماهير ناديه بعدما بصق عليهم أثناء استبداله في لقاء البنك الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وترددت أنباء عديدة في الفترة الماضية عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بالتعاقد مع اللاعب مروان حمدي بعدما أشاد بإمكانياته الفنية والبدنئية أثناء ظهوره مع المصري في الموسم الجاري.

تصرف مروان حمدي يفجر غضب جماهير المصري
وعلم”سحر الكورة” أن مسؤولي النادي الأهلي فتحوا اتصالات قوية بالفعل مع وكيل مروان حمدي واللاعب أيضًا من أجل إقناعه بإرتداء القميص الأحمر في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف بطل أفريقيا بالموسم الجاري.

ويحاول مسئولو الأهلي التوصل لاتفاق مع مروان حمدي لفسخ تعاقده مع المصري البورسعيدي بالإضافة إلى دفع مقابل مادي لإدارة النسر الأخضر لسماح إلى رحيله بصورة مجانية في الفترة المقبلة.
ويأتي ذلك لرفض إدارة النادي الأهلي الدخول في مفاوضات مع نظرائهم بنادي المصري البورسعيدي للظفر بخدمات اللاعب وذلك تجنبًا للغضب الجماهيري في ظل الحادثة الشهيرة التي وقعت بين الطرفين عام 2012.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد تمسك بقوة بضم مهاجم محلي في الفترة المقبلة في ظل تواضع مستوى اللاعب صلاح محسن بالإضافة إلى الفرنسي أنتوني موديست الذي انضم مؤخرًا لصفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي المنصرم قادمًا من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر.

وشهدت الأيام الماضية ارتباط أكثر من اسم داخل الدوري المصري بالانتقال إلى صفوف الأهلي يأتي في مقدمتهم أحمد أمين أوفا لاعب إنبي فضلًا عن أحمد عاطف نجم فيوتشر بخلاف مهاجم المصري البورسعيدي مروان حمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading