الزمالك

هي دي الصفقات ولا بلاش.. الزمالك يحصل على توقيع “فهد القارة الأفريقيه” لمدة 4 سنوات

أكدت مصادر رسمية في الزمالك، بأن إدارة النادي بقيادة الكابتن حسين لبيب قد تمكنت بالفعل من حسم صفقة التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي للغاية، وهذا بناءً على طلبات المدرب معتمد جمال، والذي شدد في اجتماعاته الماضية مع الإدارة على ضرورة أن يتم تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة وقادرة على تقديم الإضافة للقلعة البيضاء خلال السنوات المقبلة.

الزمالك يحسم صفقة غول أفريقيا

أشارت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين في الزمالك، بأن الفريق قد أتم صفقة التعاقد مع اللاعب الأوغندي “ترافيس موتيابا”، والذي يلعب في صفوف أحد أندية الدرجة الأولى في جورجيا.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب يستطيع المشاركة في مركز صانع الألعاب والمهاجم وكذلك الجناح الأيمن، ويملك قدرات بدنية وفنية مميزة للغاية، وهذا على الرغم من كونه لا زال لم يبلغ بعد عامه الـ19، وهو ما يجعل الزمالك قادر على قيده تحت السن.

وأشارت المصادر المسؤولة في البيت الأبيض، بأن الزمالك سيحاول حسم هذه الصفقة بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة، حتى يتمكن “ترافيس” من الانضمام لصفوف الفريق الأول قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

صفقات قوية تقترب من الزمالك

قال الإعلامي سيف زاهر، بأن الزمالك لديه رغبة كبيرة في أن يتعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت المصادر، بان الزمالك يرغب في الحصول على خدمات مهاب ياسر، جناح نادي الداخلية، وكذلك اللاعب ناصر ماهر نجم خط وسط مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى ضم اللاعب أحمد حمدي لاعب خط الوسط والذي كان محترفًا في صفوف نادي مونتريال الكندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading