الأهلي

عاجل.. الأهلي يتوصل إلى اتفاق نهائي مع ميتلاند الدنماركي لضم إمام عاشور

تردد في الساعات الحالية، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تواصل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى اتفاق مع ميتلاند الدنماركي، من أجل إبرام التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الفريق، استعداداً للموسم الجديد، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، ورغبة السويسري مارسيل كولر، في تواجده داخل القلعة الحمراء، لتعويض رحيل حمدي فتحي.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى ان مسؤولو النادي الأهلي، نجحوا في إتمام الصفقة، والتواصل إلى اتفاق نهائي مع ميتلاند الدنماركي، بجانب التنازلات التي قدمها إمام عاشور، من أجل التواجد داخل القلعة الحمراء، والتنازل عن العديد من مستحقاته، لتسهيل مهمة انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس التعاقد مع إمام عاشور، والتوصل النهائي مع ميتلاند الدنماركي، من أجل إبرام التعاقد مع اللاعب، خلال الفترة الحالية، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، والذي طالب بضرورة إبرام التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، الاتفاق تم ما بين النادي الأهلي، وميتلاند الدنماركي، حيث كلفت الصفقة خزينة القلعة الحمراء، 2 ونص مليون دولار، وتنازل اللاعب عن 400 ألف لصالح مسؤولو الفريق الدنماركي، من أجل تسهيل مهمة انتقاله إلى الفريق الأحمر.

وتابع: “إمام عاشور، وقع على عقود انتقال إلى القلعة الحمراء، لمدة 5 سنوات، واللاعب سيكون متواجد مع الفريق الأحمر بداية من الموسم الجديد، والأهلي نجح في إتمام الصفقة والإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الخميس، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading