الأهلي

سيطرة سويسرية هل تستمر؟.. مارسيل كولر يوجه الضربة الثانية إلى لجنة التخطيط بالأهلي

أصبح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يتحكم في كل كبيرة وصغيرة في بعض القرارات الهامة والحاسمة داخل القلعة الحمراء.

وفرض مارسيل كولر رؤيته في بعض المواقف التي تخص مشاركة الفريق في بعض البطولات المختلفة خلال الفترة المقبلة.

ولا يخفى على أحد أن السويسري مارسيل كولر كان هو المتسبب الأول في عدم مشاركة النادي الأهلي في النسخة القادمة لبطولة دوري أبطال العرب التي كانت ستقام في السعودية.

 

تكرر الأمر من جديد وذلك بعد أن فرض مارسيل كولر كلمته ورفض بشدة أي مشاركة للفريق الأحمر في بطولة كأس الرابطة.

 

وجاء قرار مارسيل كولر بعدم تواجد الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال العرب لرغبته في وضع النقاط فوق الحروف وذلك بشأن التحضير للموسم الجديد وتجنب دخول الفريق في أزمة تلاحم المواسم وهو ما سوف يترتب عليه حدوث المزيد من الإصابات وتعرض الفريق إلى الإجهاد.

في حين جاء قرار الانسحاب من كأس الرابطة من جانب مارسيل كولر وذلك من أجل رفض تشتت الفريق في هذا التوقيت لرغبته في وضع كل التركيز في موقعة الهلال السوداني الصعبة والمرتقبة يوم 1 أبريل المقبل، حيث رفض بشدة بعض الاقتراحات بشأن تواجد فريق الشباب أو البدلاء لتجنب أي إصابات.

 

ويحسب لمجلس الأهلي عدم افتعال أي أزمات مع مارسيل كولر في الفترة الماضية بشأن المشاركة في بعض البطولات حيث كان القرار الأول للمدير الفني رغم أن تفكير الإدارة الحمراء في وقت سابق كان ينصب نحو المشاركة في دوري أبطال العرب لمحاولة حصد ملايين طائلة ومواجهة بعض التعثرات المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading