الأهلي

الأهلي والاتحاد السكندري.. كولر يُطيح بالقائد من أجل عيون “الزجاجي”

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي تقام غدا الثلاثاء، في لقاء الجولة التاسعة والمؤجلة بينهما من بطولة دوري نايل.
وستشهد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، عودة المدافع رامي ربيعة وذلك بعد إنتهاء الإيقاف بسبب تراكم الانذارات.

ومن المقرر أن يعود لدعم خط دفاع الأهلي في مباراته أمام الاتحاد السكندري، التي يتطلع للفوز بها لاستمرار انتصاراته المحلية، بعد الإنتصار على الإسماعيلي بهدفين لهدف ثم الجونة بثلاثية نظيفة.

وأصبح مصير ربيعة من العودة إلى التشكيلة الأساسية للأهلي، غير معروف، خاصةً في ظل تألق محمود متولي، مدافع الأحمر، بعد العودة من الإصابة، وحصوله على جائزة رجل مباراة الجونة.
وأوضح المصدر ذاته، أن متولي هو الأقرب للاستمرار في قلب دفاع الأهلي، على حساب رامي ربيعة، وما ينقذ الأخير للمشاركة، هي سياسة التدوير، وإراحة محمد عبد المنعم في مباراة الغد أمام زعيم الثغر.

يحتل النادي الأهلي بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري بعد خوض 13 مباراة، حيث نجح في تحقيق ثمانية انتصارات وتعادل في ثلاث مباريات، ولكنه خسر مرتين، برصيد 27 نقطة. وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 29 هدفًا، في حين استقبلت شباكه 14 هدفًا.
من ناحية أخرى، يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع في الجدول برصيد 32 نقطة، بعد خوضه 20 مباراة. حقق الفريق السكندري الفوز في ثماني مباريات، وتعادل في ثماني مباريات أخرى، لكنه خسر أربع مباريات. نجح لاعبو الفريق في تسجيل 26 هدفًا، بينما تلقت شباكه 24 هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading