الأهلي

كولر عايزه بأي تمن.. الأهلي يحصل على توقيع “ساحر الأطلسي” مقابل 700 ألف دولار

دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية للحصول على توقيع لاعب أجنبي جديد في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك لتنفيذ رغبات المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي شدد خلال اجتماعاته الأخيرة مع الإدارة على ضرورة حسم بعض الصفقات وتدعيم عدة مراكز في تشكيلة الفريق الأول بالقلعة الحمراء ليتمكن الفريق من المنافسة على كل الألقاب والبطولات في السنوات المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة سوبر
يحاول مسؤولي الشياطين الحمر التوصل لاتفاق مع اللاعب يحيي عطية الله، نجم الوداد المغربي والظهير الأيسر في منتخب أسود الأطلسي، وذلك من أجل أن ينتقل الأخير إلى النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت المصادر القريبة من النادي الأهلي، بأن اللاعب قد أبدى ترحاب كبير بالانتقال لصفوف المارد الأحمر، وذلك مقابل حصوله على وعود بأن يكون لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر مع اقتراب رحيل الدولي التونسي علي معلول واحترافه في إحدى الدوريات العربية.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن يحيي عطية الله سيحصل على راتب سنوي يقدر بنحو 700 ألف دولار من النادي الأهلي، وهذا ليوقع على عقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة تبدأ من يناير 2024.

وكان المارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر قد حاول خلال الميركاتو الصيفي الماضي التوقيع مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، لتتجه أنظار مسؤولي الأهلي نحو اللاعب الدولي المغربي والذي يقدم مستويات مبهرة رفقة ناديه الحالي.

الجدير بالذكر بأن الأهلي قد تمكن من تحقيق انتصار عريض على حساب المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري، ويستعد الآن لخوض غمار منافسات دوري أبطال أفريقيا مع مباراة سان جورج الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 من البطولة الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading