الزمالكالكورة المصرية

بعد انسحاب الأهلي.. الزمالك يتعاقد مع نجم منتخب مصر رسميًا بـ25 مليون جنيه

ذكرت مصادر قريبة من إدارة نادي الزمالك، بأن وكيل أعمال اللاعب أحمد فتوح يحاول خلال هذه الساعات إعادة العلاقات من جديد بين اللاعب وبين مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب، وذلك تمهيدًا للتوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب ونسيان كل المشاكل التي شهدتها الفترة الأخيرة بين الطرفين، والتي وصلت إلى صدور قرار من مجلس الإدارة بعرض اللاعب للبيع.

الزمالك يقترب من تجديد عقد فتوح
وجه مسؤولو الزمالك ضربة قوية للنادي الأهلي، والذي كان يترقب الوضع جيدًا ويحاول إقناع اللاعب أحمد فتوح، برفض فكرة تجديد عقده مع الفارس الأبيض والانتظار حتى نهاية هذا الموسم من أجل الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر بشكل مجاني.

وأوضحت تقارير صحفية، بأن الزمالك قد أخبر “فتوح” بان مسألة الرحيل مجانًا بعد نهاية هذا الموسم من سابع المستحيلات، مؤكدًا بأن اللاعب أمامه خياران فقط، الأول هو التجديد للزمالك والثاني هو الانتقال إلى أي نادي آخر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في القلعة البيضاء، فإن الزمالك قد عرض على اللاعب راتب يصل لنحو 20 مليون جنيه في الموسم وهذا بجانب منحة 5 مليون جنيه سيدفعها أحد رجال الأعمال المنتمين للنادي.

الأهلي يخسر كل فرصه في صفقة الموسم
في السياق ذاته، أشارت تقارير إعلامية بأن مسؤولو الأهلي لديهم علم كامل بما يحدث في هذه الساعات بين أحمد فتوح وبين إدارة الزمالك، وهو الأمر الذي دفعهم إلى الانسحاب بهدوء من صفقة اللاعب ومحاولة البحث عن بديل آخر في هذا المركز.

ويريد الأهلي التعاقد مع لاعب قوي في مركز الظهير الأيسر ليكون بديل محتمل لعلي معلول، والذي اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد نهاية هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading